快捷搜索:

شركات الخمور بالمغرب تطمح لتوسيع ص

        
2019-10-16 23:21 |

الرباط 16 أكتوبر 2019 (شينخوا) مع بحث المستهلكين الصينيين عن سلع مستوردة عالية الجودة، يعتبر المعرض الصيني الدولي للواردات فرصة نادرة للشركات المغربية المهتمة بتوسيع مجال صادراتها، بحسب مأمون صياح، المدير العام للشركة الفلاحية المغربية (Red Farm).

وتشارك شركة (ريد فارم) في الدورة الثانية لهذا المعرض الدولي، الذي ستقام فعالياته بشانغهاي، القطب المالي للصين، في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر المقبل.

ويقول صياح إن المشاركة في هذا الحدث "ستوسع شعبية الخمور بالصين وستسهم في تطوير السمعة التجارية للشركة في صناعة النبيذ بالسوق الصينية".

وشاركت "ريد فارم" في الدورة الأولى للمعرض بشانغهاي وعرضت خلالها أنواع من الخمور القادمة من قرية الرماني بالمغرب.

ويشير صياح إلى أنه "بعد المشاركة في المعرض، توصلت شركتنا بعدة عروض للتعاون. وبعد جولات من الزيارات والمفاوضات، وقعنا في الأخير اتفاقا مع موزع صيني لبيع الخمور التي ننتجها بالسوق الصينية".

ويتابع صياح، الذي خلفت مشاركته في النسخة الأولى صدى إيجابيا، إن شركته حظيت خلال الدورة الأولى بمكان عرض جميل في مدخل المعرض، مضيفا أن "الناس كان يطلبون توضيحات عن مختلف أنواع الخمور التي ننتجها".

وتمتلك شركة (ريد فارم) 300 هكتار من كروم العنب وتنتج 3 ملايين قنينة خمر سنويا.

وتم الترخيص للشركة بتسمية نفسها ب" Chateau Red Farm" في 2019، علما بأن لقب Chateau في عالم صناعة الخمور يمنح للشركات التي تنتج أنواعا رفيعة من الخمور.

ويعتبر مأمون صياح أن أمام الشركة فرصة كبيرة للنمو داخل السوق الصينية مع الأصداء الإيجابية التي تصل من الموزعين المتعاقدين مع الشركة في الصين.

您可能还会对下面的文章感兴趣: